Monday 15 August 2016

Baby retail store names 9





+

قائمة الطفل أسماء العظمى من أسماء هذا التطبيق هو على الارجح أفضل واحد هناك بقدر ما لديها معظم الأسماء. كانت المشكلة كان لي أن هناك العديد من الأسماء ليصبح الزائد. حاليا خوارزمية البحث يتوقف حول شعبية والأصل. كان البحث المنشأ مفيدة ولكن مع الكثير من الأسماء التي فقط تحتاج إلى شيء آخر، وأنا لا يهتمون كثيرا حول مدى شعبية الاسم هو في اختيار المفضلة. التطبيق يحتاج مجرد وسيلة أفضل للفرز والبحث الأسماء. كما أنها تحتاج إلى طريقة أفضل من وضع العلامات المفضلة. حاليا أنها تدور حول نظام نجمي وهي ليست مفيدة بالضرورة عندما يكون لديك الكثير من الأسماء. وأود أن تفضل نعم / لا يوجد نظام في البداية ومن ثم ترتيب مستقل من شأنه أن يسمح لي أن ترتيب الأسماء في القائمة مرة واحدة تأخذ كل المفضلة. يحصل على هذه المهمة لها حقا حقا جيدة لالتطبيق اسم الطفل الأساسية. سهلة الاستخدام والتنقل، والكثير من الأسماء لننظر من خلال وأنا أحب أن يمكنك البحث على أساس الأصل. ومع ذلك، فإنه يحتاج حقا المزيد من أدلة النطق، وخاصة بالنسبة للأسماء وردت بغرابة التي يمكن العثور عليها من أصول مختلفة (الايرلندية أسماء أحد تلك الأشياء هي في معظمها الساكنة في بعض الأحيان). أيضا ربما ميزة اسم مولد للمساعدة في مطابقة الأسماء الأولى والمتوسطة جيد، ليست مثالية وهذا هو طفل جيد اسم التطبيق، ولكن يمكن أن يكون هناك المزيد من الميزات البحث عن اسم، مثل العد مقطع لفظي. كما أنه يعطي فقط 100 شركة للطفل أسماء شعبية، ولكن العديد من الناس يريدون عمدا لتجنب 100. كبار وأنا أحب أن هناك الكثير من الأسماء واللوائح الدولية، والميزات عشوائية والجني، ولكن يجب أن يكون هناك المزيد من المتعة و المزايا الفريدة لجعل هذا الطفل اسم التطبيق خمس نجوم. العملاء اشتروا أيضا




No comments:

Post a Comment